أفضل بث مباشر خادم مع حول وتعيين أعلى المنصات

يدعم الآن أفضل خادم البث المباشر تشغيل مركز التلفزيون الخاص بك لتوزيع قنواتك الحية.

هل تعلم أنه يمكنك إدارة البث التلفزيوني عبر الانترنت مع كل خادم ليفيبوكس IVB7 الجديد؟

أجهزة الاستقبال المتوافقة مع خادم ليفيبوكس:

IVB7 وحدة استقبال - لمسافات طويلة الإرسال / الاستلام
IVB7 تعيين كبار مربع - (لينكس / الروبوت) - للمشتركين في التلفزيون الرقمي
المتلقي

وحدة الاستقبال هي لمشغلي التلفزيون الكابل لنقل واستقبال الفيديو عن بعد على مسافات طويلة. فإنه لا تشوبه شائبة تمكنك من ترميز وتوزيع الفيديو على مسافات طويلة في تركيبة مع ليفيبوكس البث المباشر الخادم.

وحدة استقبال IVB7 لا تحتاج إلى إعادة توجيه المنفذ أو أي تكوين على جهاز التوجيه الخاص بك. انها بسيطة مثل التوصيل واللعب المتلقي الفورية مع قدرات الرصد.

مجموعة كبار مربع

و ليفيبوكس أوت / إيبتف تعيين كبار مربع يأتي مع يحمل في ثناياه عوامل بعيد الأشعة تحت الحمراء والتحكم عن بعد التطبيق المحمول. يمكن أن يكون أبيض تماما المسمى. فإنه تلقائيا بتحديث القنوات استنادا إلى ليفيبوكس ملقم الأقمار الصناعية التي تلقيتها ديناميكيا. يمكنك أيضا تمكين جميع المشتركين في الدفع فورا عبر الإنترنت لتجديد اشتراكهم عبر بوابة الدفع أو إدارة أو إلغاء اشتراكاتهم. الأجهزة يمكن السيطرة عليها تماما أو منعت من قبل واجهة المشرف إيبتف مدمجة في ليفيبوكس بث مباشر الخادم.



 انتقال لمسافات طويلة مع ليفيبوكس:

ماذا لو كنت ترغب في بث مباشر على مسافة طويلة دون خادم؟ هل لدى IVB7 حل لذلك؟

تماما! استخدام ليفيبوكس مع التشفير IVB7، وضعه في أي مكان مثل على سحابة أو على فرضية. ل ليفيبوكس على فرضية، كل ما عليك القيام به هو ميناء الشحن أو الانتهاء من ذلك لتكون قادرة على الوصول إلى وتوزيع المحتوى من خلال محور الخاصة بك في أي مكان. وسوف نقدم لكم الدعم والحصول على بعد شراء بداية.

انها بيضاء بالكامل الملصق المباشر حل الخادم المتدفق مع المدمج في خادم إيبتف

مع خادم IVB7 ليفيبوكس، لا يمكنك فقط تيار ولكن يوفر لك الميزات الجاهزة لبيع أو بيع حل ويتيلابليد لعملائك. ليس ذلك فحسب، وسوف تكون أيضا مزود التلفزيون الكابل الخاصة بك. لا يوجد خادم آخر يوفر ميزات مثل على ترميز ذبابة وتحويل مثل ليفيبوكس لقطات فيديو حية خادم جنبا إلى جنب مع القدرة على توزيع المحتوى ترانزكوديد لمشتركي البث التلفزيوني عبر الانترنت.

مكرسة الجري خادم مع إيبتف وإدارة الاشتراك

مع خادم البث المباشر المخصص الخاص بك، يمكنك ليس فقط تيار إلى وجهات مختلفة مثل يوتيوب، الفيسبوك، الناظور ومئات من مقدمي رتمب أخرى، يمكنك أيضا توفير خدمات الاشتراك لعملائك لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية الخاصة بك.

Comments

Popular posts from this blog

Утицај ИВБ7 у еволуцију Ливе Видео Стреаминга

የእርስዎ ተፋጠሮ ክትትል እና የደህንነት ስርዓቶች በአዲሱ የቀጥታ ሳጥን የግል ደመና ያሻሽሉ

How do you earn money using Livebox?